عشاء من الذهب وثريات كريستالية.. إليكم منتجع "الجزيرة السرية"

إليكم منتجع "الجزيرة السرية"

سياحة وسفر
آخر تحديث السبت, 17 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:43 (GMT +0400).
1:52

المنتجع يوفر طرقاً للعودة في الزمن إلى الوراء بالطرق التقليدية للاسترخاء والمساج

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توصف هذه الجزيرة بكونها من "أفضل الأسرار المخبّأة"، تعالوا في جولة بجزيرة "Little Palm Island" التي تعد إحدى الحصرية التابعة لسلسلة"Florida Keys".
بين همسات الرياح يجلس هذا الطائر الذي يعد رمزاً لساحل فلوريدا.. طائر مالك الحزين الأزرق قد اكتشف مكاناً يشبه النعيم بين سلسلة من الجزر تقع على حيد مرجاني عتيق .. هنالك 43 جسراً تربط بين 42 جزيرة من أصل ألف وأربعمائة جزيرة في سلسلة جزر "Florida Keys".. لكن هنالك جزر يعد الدخول إليها حصرياً ويمكن الوصول إليها على متن طائرة جومائية أو على متن قارب خاص
تروي تالباس، مدير منتج "Little Palm Island": يمكننا وصف جزيرة "Little Palm Island" بأنها أفضل الأسرار التي احتفظت بها جزر "Florida Keys".. الجزيرة تمتد على مساحة ستة هكتارات وعلى بعد قرابة الستة كيلومترات من جزيرة "Little Torch Key"، نملك 30 جناحاً فاخراً هنا تمزج بين بيئة الجزيرة والديكور الداخلي الراقي.. عند دخولك إلى أحد الأجنحة ستلاحظ بأن الغرفة ممتلئة بمصابيح تيفاني الرائعة وثريات كريستالية مذهلة تتدلى من أسقف الغرف.. أما في الغرف فهنالك عرق اللؤلؤ المُطَعّم في بلاط الحمام .. وهنالك ميزة وحيدة هنا.. لا تحوي أي من غرفنا على أجهزة تلفزيون .. فنحن نرغب بأن يضيع الناس هنا.. وإحدى الطرق لفعل هذا تكمن بالانقطاع كلياً عن العالم الحقيقي الذي نعيشه.. لذا نشجع الاستخدام القليل للهواتف الخلوية..
المنتجع يوفر طرقاً للعودة في الزمن إلى الوراء بالطرق التقليدية للاسترخاء والمساج.. طريقة أخرى للانقطاع تكمن بتناول عشاء رومانسي على يد الطباخ الرئيسي للمنتجع ستيفن بالاي.. ومن المكونات الرئيسية لطبق اللحم المشوي هذا رقاقة من الذهب عيار 24 قيراطاً!