في هذه المدينة.. لا يزال الناس يعيشون كما في الخمسينيات

سياحة
نشر
في هذه المدينة.. لا يزال الناس يعيشون كما في الخمسينيات
8/8في هذه المدينة.. لا يزال الناس يعيشون كما في الخمسينيات

وتؤكد بارون أنه رغم ظهور بعض اللقطات وكأنها معدلة خصيصة للتصوير، إلا أن كافة المشاهد التي تظهر في الصور حقيقية ولم يتم التلاعب بها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- على الأطراف الغربية لوداي كواتشيلا وفي قلب الجبال، تقع مدينة بالم سبرينغز الشهيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

ولطالما ارتبط اسم هذه المدينة الصغيرة برغد العيش وحياة الرفاهية، إلى جانب الأجواء المعتدلة والسماء الصافية طوال العام. بالإضافة للعوامل الطبيعية والمناخية، تتميز بالم سبرينغز بنمط مميز من الهندسة المعمارية تزينه الألوان الصارخة. 

قد يهمك أيضاً: هكذا تعيش سحراً خيالياً على شواطئ كاليفورنيا

ولطالما سحرت بالم سبرينغز المصورة نانسي بارون، التي تصفها بالمكان الأشبه بـ "الفانتازيا والمكان الحقيقي" في آن. وتشير بارون إلى أن هذه المدينة تتيح حياة غنية جداً، إذا ابتعد الشخص عن المنتجعات والمناطق السياحية واتجه إلى تفاصيل الحياة اليومية. وأُسست المدينة في ثلاثينيات القرن الماضي، وأصبحت وجهة شهيرة في الخمسينيات، خاصة بين مشاهير هوليود، إلى أن أصبحت مدينة رديفة لما يُعرف بـ "الحلم الأمريكي." 

وأُتيحت حياة "بالم سبرينغز" للطبقة الوسطى بعد أن أسست شركة "Alexander" للبناء مشروعاً من أكثر من ألفي وحدة سكنية أنيقة وحديثة لمتوسطي الدخل الراغبين بالإقامة في هذه "الجنة الصحراوية."

قد يهمك أيضاً: تعرف إلى بعض أجمل الواجهات المائية في الولايات المتحدة

ولمدة ثماني سنوات، خلّدت بارون محبتها لهذه المدينة الصغيرة عن طريق سلسلة من الصور التي ركّزت من خلالها على السكان، الذين اختاروا الحفاظ على التفاصيل القديمة والكلاسيكية في حياتهم اليومية. وتقول بارون: "أنا أركز على هذا المجتمع وطريقة إعادة إحيائه لحقبة زمنية كانت ألطف، خاصة في التاريخ الأمريكي."

وتركّز الصور بشكل عام على أسلوب الحياة السكان، حيث تظهر النساء بأبهى حلة وهن يرتدين الملابس ذات الألوان الزاهية، وتظهر المنازل ذات الأسلوب الذي يذكّر بمنتصف القرن الماضي. وتؤكد بارون أنه رغم ظهور بعض اللقطات وكأنها معدلة خصيصة للتصوير، إلا أن كافة المشاهد التي تظهر في الصور حقيقية ولم يتم التلاعب بها. 

نشر