هل هذه أغرب صورة للسماء؟

هل هذه أغرب صورة للسماء؟

سياحة وسفر
آخر تحديث الجمعة, 13 يناير/كانون الثاني 2017; 02:27 (GMT +0400).
هل هذه أغرب صورة للسماء؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لم يصدق الراكب إيليا كاتسمان عينيه عندما نظر من نافذة الطائرة ورأى السماء مقلّمة بخطوط بيضاء وزرقاء.

ولاحظ كاتسمان هذا التشكّل السحابي الغريب المؤلّف من صفوف من السحب بينما كان في رحلة على متن خطوط "فيرجن أستراليا" من مدينة بيرث إلى مدينة أديليد في أستراليا.

ويقول كاتسمان: "كانت رؤية غريبة جداً من 20 خطاً تقريباً، واستغرق الطيران فوقها 10 دقائق تقريباً." 

قد يهمك أيضاً: مخاوف من انفصال جبل جليدي عملاق في القطب الجنوبي قريباً

وتدعى هذه الظاهرة الجوية "سحب مجد الصباح،" بحسب عالم الأرصاد الجوية براندون ميلير. ويضيف: "تتشكل السحب المنخفضة والأفقية مع سفر سحابة عبر الأجواء والتقائها مع طبقات من الهواء ذو درجات الحرارة المختلفة ومستويات الرطوبة المختلفة." 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل هذه أغرب صورة للسماء؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}