لن تصدق جرأتها.. عارضة روسية تتدلى من ناطحة سحاب بدبي

لن تصدق..عارضة روسية تتدلى من ناطحة سحاب بدبي

سياحة وسفر
آخر تحديث الخميس, 16 فبراير/شباط 2017; 12:08 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تضع حياتك بيد شخص آخر بهدف التقاط "الصورة الأفضل" ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل؟

فيكي أودينتيكوفا، وهي عارضة أزياء روسية لديها أكثر من 3 ملايين متابع على إنستغرام، نشرت صوراً وفيديوهات لها وهي تتدلى من برج كيان في منطقة المارينا بدبي، ممسكة بيد أحد الأشخاص الذين كانوا برفقتها.

Full video (link in bio)! @a_mavrin #MAVRINmodels #MAVRIN #VikiOdintcova #Dubai

A post shared by VIKI ODINTCOVA (@viki_odintcova) on

وقد يتطلب السعي لالتقاط صورة مثالية من البعض تحدي الموت واختبار جرأته بهدف القيام ببعض الأمور غير المألوفة، وما فعلته العارضة الروسية أثار جدلاً بين متابعيها حول مدى صحة ما قامت به.

فقد علقت ninaalvesdelima قائلة: لماذا تخاطرين بحياتك من أجل صورة على إنستغرام؟ هل يستحق الأمر ذلك؟"

كما جاء في تعليق آخر: "انظروا الى ما فعلته هذه "المجنونة" من أجل صورة."

Just wanna say I love you all😜 #MAVRIN #MAVRINmodels #VikiOdintcova

A post shared by VIKI ODINTCOVA (@viki_odintcova) on

ويظهر الفيديو أعلاه ومدته ست دقائق نُشر على يوتيوب (لا يمكن لـCNN التأكد من مدى صحته ) كيف خططت العارضة الروسية للرحلة وتسلقت درج ناطحة السحاب لتنفيذ العملية.

يشار الى أن برج كيان يلتف بزاوية 90 درجة في السماء على ارتفاع 73 طابقاً ليوفر للمقيمين فيه إطلالة ساحرة على مرسى دبي، كما أنه يعتبر أعلى برج لولبي في العالم بارتفاع 307 أمتار.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لن تصدق جرأتها.. عارضة روسية تتدلى من ناطحة سحاب بدبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}