تعرّف إلى 15 مدينة تعاني من الإزدحام المروري الأسوأ

سياحة
نشر
تعرّف إلى 15 مدينة تعاني من الإزدحام المروري الأسوأ
5/5تعرّف إلى 15 مدينة تعاني من الإزدحام المروري الأسوأ

وفي الولايات المتحدة، كانت مدينة لوس أنجيلوس المدينة الوحدية التي تبوأت مكانة في قائمة أسوأ 15 ازدحام مروري مسائي، وسط تفاقم وضع الازدحام المروري مقارنة بالعام الماضي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- إذا كنت مستاء من الازدحام المروري في مدينتك، لدينا خبر سعيد لك: أنت غالباً لست وحدك بين الكثير من الأشخاص الذين يعيشون المعاناة ذاتها في العالم.

وللعام الثاني على التوالي، احتلت العاصمة التايلندية بانكوك المرتبة الأولى في قائمة البلدان الأكثر ازدحاماً خلال فترة المساء، بحسب شركة "TomTom" المصنعة لأنظمة التموضع العالمي (GPS).

قد يهمك أيضاً: بينها اسطنبول... 10 مدن تعاني من "أسوأ" ازدحام مروري في 2016

وبعد جمع وتحليل معلومات عن الازدحام المروري في 390 مدينة من 48 دولة على مدى سنوات، خلصت الشركة إلى تصنيف المدن التي تعاني من الإزدحام المروري الأسوأ خلال فترة المساء خلال العام 2017.

وفي المرتبة الثانية حلّت العاصمة المكسيكية مدينة مكسيكو، تليها العاصمة الرومانية بوخارست. وفيما يلي، قائمة البلدان التي تعاني من الازدحام المروري الأسوأ من حول العالم.

  1. 00:44
    هل هذه الحافلة "الآكلة" للسيارات هي حل الازدحام المروري؟
    بانكوك، تايلند
  2. مدينة مكسيكو، المكسيك
  3. بوخارست، رومانيا
  4. جاكرتا، إندونيسيا
  5. موسكو، روسيا
  6. تشونغتشينغ، الصين
  7. اسطنبول، تركيا
  8. سانت بطرسبورغ، تركيا
  9. زوهاي، الصين
  10. سانتياغو، تشيلي
  11. غوانزو، الصين
  12. شيجياتشوانغ، الصين
  13. شنجن، الصين
  14. لوس أنجيلوس، الولايات المتحدة
  15. بكين، الصين 


وقال خبير الازدحام المروري في شركة "TomTom" نيك كون إن تايلند وغيرها من المدن الكبيرة التي تحتل أعلى قائمة الازدحام المروري وقعت ضحية لنجاحها، وخصوصاً أن نمو الاقتصاد يعني زيادة في التعداد السكاني والازدحام المروري. 

 

 

 

نشر