ويل سميث "يقبّل" أبو الهول.. وهذا ما قاله عن مصر!

ويل سميث يقبّل أبو الهول..وهذا ما قاله عن مصر

سياحة وسفر
آخر تحديث الثلاثاء, 07 مارس/آذار 2017; 12:44 (GMT +0400).
1:03

قالت مجموعة “مسح الأهرامات” بأنها اكتشفت تجويفين مجهولين سابقا داخل الهرم الأكبر في الجيزة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر النجم العالمي ويل سميث صورتين له في منطقة أهرامات الجيزة الأثرية، بعد الزيارة السياحية التي قام بها الى مصر.

نجم هوليوود الذي كان قد وصل إلى مطار القاهرة بصحبة عدد من مساعديه الأحد، ظهر في إحدى الصور وهو يُقبّل تمثال أبي الهول؛ بينما التقط صورة "سيلفي" أخرى ظهرت الأهرامات وأبو الهول فيها من خلفه.

وكتب سميث تعليقا على الصورتين: "أغادر القاهرة.. روعة! شكراً على الحب، مصر. سوف أعود." وقد حصدت صور الممثل الأميركي، التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي يتابعها حوالي 75 مليون شخص، مئات الآلاف من الإعجابات.

وفي السياق نفسه، نقلت "بوابة الأهرام" عن عالم الآثار الدكتور زاهى حواس، قوله إنه "التقى سميث أمام تمثال أبو الهول وسأله كيف نحت المصريون القدماء تمثال أبو الهول ومن هو الملك الفرعوني الذى يشبهه؟"

وأضاف أن سميث كان سعيداً هو وأسرته بسطوع أشعة الشمس فى الشتاء فى محيط تمثال أبو الهول وطلب منه أن يرافقه هو وأسرته فى رحلة العام المقبل، إلى الأقصر لزيارة معبد الكرنك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ويل سميث يقبّل أبو الهول.. وهذا ما قاله عن مصر!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}