كيف رد طيران الإمارات وجنيفير أنيستون على قرار حظر الإلكترونيات؟

كيف رد طيران الإمارات على حظر الإلكترونيات؟

سياحة وسفر
آخر تحديث الأربعاء, 22 مارس/آذار 2017; 02:59 (GMT +0400).
كيف رد طيران الإمارات وجنيفير أنيستون على قرار حظر الإلكترونيات؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رد طيران الإمارات على قرار حظر الإلكترونيات على متن بعض الرحلات المتجهة إلى أمريكا وبريطانيا من منطقة الشرق الأوسط، على طريقته الخاصة والطريفة معاً!

ونشرت الشركة على حسابها على موقع "تويتر،" مقطع فيديو صغير من دعاية سابقة للشركة، تظهر بها الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون، وهي تستمتع بخدمات الطائرة الترفيهية على متن أحد الرحلات.

ويبدأ الفيديو بطرح سؤال "من يحتاج للحاسوب المحمول والأجهزة اللوحية أصلا؟"، لتظهر بعد ذلك أنستون وهي تشرح لطفل على متن الطائرة عن كمية الألعاب والأفلام الترفيهية المتوفرة ضمن الخدمات على متن طيران الإمارات.

 

 

ثم ينتهي الفيديو موضحاً أن طيران الإمارات يوفر أكثر من "2500 قناة تعرض أحدث الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والرياضية، وبرامج الأطفال."

وقد أرفق طيران الإمارات التغريدة بتعليق: "دعونا نرفه عنكم."

يُذكر، أن القرار يفرض على المسافرين من دول معينة بالشرق الأوسط وأفريقيا إلى الولايات المتحدة وبريطانيا تسليم كل الأجهزة الإلكترونية إلى قمرة الشحن دون حملها معهم على متن الرحلات الجوية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيف رد طيران الإمارات وجنيفير أنيستون على قرار حظر الإلكترونيات؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}