ثعبان طليق على متن طائرة..ومضيفة تُنقذ الوضع

ثعبان طليق على متن طائرة..ومضيفة تُنقذ الوضع

هل تعرف؟
آخر تحديث الأحد, 26 مارس/آذار 2017; 10:56 (GMT +0400).
ثعبان طليق على متن طائرة..ومضيفة تُنقذ الوضع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اكتشف ركاب طائرة تابعة لخطوط طيران "رافن ألاسكا" وجود أحد الثعابين الطليقة على متن الطائرة خلال رحلة مدتها 90 دقيقة.

وبعد حوالي 15 دقيقة من إقلاعها، أخبر قبطان الطائرة الركاب بوجود الثعبان الطليق على متن الطائرة.

وعثر صبي صغير يجلس إلى جانب والدته على الثعبان خلف مقعده في الصف الأخير، حيث قامت المضيفة بـ"خطوة جريئة" بالتقاطه ووضعه في كيس بلاستيكي.

ويبدو أن أحد الركاب اصطحب معه الثعبان على متن الطائرة، وحطت الطائرة بأمان بعد انتهاء رحلتها على أرض المطار في مدينة أنكوريج في ألاسكا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ثعبان طليق على متن طائرة..ومضيفة تُنقذ الوضع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}