ملكات جمال العالم يزرن مصر لتنشيط السياحة

ملكات جمال العالم يزرن مصر لتنشيط السياحة

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 02:46 (GMT +0400).
ملكات جمال العالم يزرن مصر لتنشيط السياحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استضافت مكتبة الإسكندرية الأحد، ملكات جمال العالم المشاركات في مسابقة "ملكة جمال البيئة" في إطار حملة تنشيط السياحة، التي يقمن بها من خلال جولات بالمحافظات المصرية، برعاية وزارتي السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، وذلك بحسب ما ذكره موقع "أخبار مصر."

وأكدت ملكة جمال كوستاريكا، إن ملكات الجمال اللواتي يأتين من دول مختلفة، حظين بتجربة متميزة في مصر، موضحة أنهن سيعملن على نشر تلك التجربة بهدف تنشيط السياحة في مصر، ومضيفة أن "مصر تعد جوهرة ويجب على العالم أن يدرك ذلك."

وعبرت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عن سعادتها بزيارة المعالم السياحية في مصر، مشيرة إلى أن مصر تتمتع بقدر كبير من الحضارة والثقافة وهي تجربة مختلفة تماما بالنسبة لها.

أما ملكة جمال روسيا، فاعتبرت أن مصر بمثابة مقصد سياحي مشهور، موضحة أن الكثير من الروس يتطلعون لزيارتها.

ويُذكر، أن مسابقة ملكة جمال البيئة تهدف إلى دعم وتنشيط السياحة في مصر من خلال نشر المشاركات لفيديوهات عن المناطق السياحية بمصر باللغات الأصلية لملكات الجمال، بهدف تسويق هذه المناطق في البلاد المشاركة فيها ملكات العالم في المسابقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ملكات جمال العالم يزرن مصر لتنشيط السياحة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}