دبي تكشف النقاب عن تصميم "قلب معرض إكسبو 2020"

دبي تكشف تصميم "قلب معرض إكسبو 2020"

سياحة وسفر
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 03:58 (GMT +0400).
دبي تكشف النقاب عن تصميم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت حكومة دبي، الاثنين، عن تصميم آخر منشأة كبرى لمعرض "إكسبو 2020"، التي تُلقب بـ"ساحة الوصل"، ووُصفت بأنها "قلب المعرض".

وأفاد مكتب دبي الإعلامي بأن "ساحة الوصل" ستكون "القلب النابض في موقع إكسبو 2020 بدبي، وستوفر تجربة عرض تفاعلية مدهشة للزوار."

وساحة الوصل هي "مساحة مفتوحة تجمع بين جمال التصميم وروعته وأحدث التقنيات الابتكارية، تظللها قبة توفر تجربة غامرة وشاشة عرض ضخمة بنطاق 360 درجة.. وستكون المركز الرئيسي للموقع البالغة مساحته 38.4 كم مربع، وستترك الانطباع الأكبر عن إكسبو 2020 دبي لدى ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم،" حسبما أفاد البيان الصحفي الرسمي.

نعرض فيما يلي مقطع فيديو يُستعرض أبرز ما يميز تصميم "ساحة الوصل":

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"1SM","friendly_name":"دبي تكشف النقاب عن تصميم قلب معرض إكسبو 2020","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","section":["travel",""],"template_type":"adbp:content",}