أستراليا من السماء..كما لم ترها سابقاً

سياحة
نشر
أستراليا من السماء..كما لم ترها سابقاً
6/6أستراليا من السماء..كما لم ترها سابقاً

تمنح الصورة الفوتوغرافية التي التقطها مال لاك منظوراً فريداً من نوعه، حيث تلتقط الصورة احتراق قصبة في حقل قريب من "نيو ساوث ويلز".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تترسخ صور المناظر الطبيعية المعروضة في ذاكرتك وتلهمك بحجز تذكرة رحلتك السياحية التالية الى أستراليا، وهذا ما سعى إليه منظمو مسابقة "أستراليا أبوف."

ورشحت المسابقة، التي نظمتها "أيريال فوتوغرافي كوميونيتي" و"سكاي بيكسل" برعاية "توريسيم أستراليا" صورة من أصل 6500 صورة للانتقال إلى المرحلة الأخيرة.

وحازت المتسابقة مارغريت ريفير على طائرة دون طيار من طراز  “دي جي أي " بعد فوزها بالمرتبة الأولى عن صورة القسم الغربي من أستراليا باسم "وادب سبا"، بينما حصدت صورة للأمواج في "سيكرت هاربور" في المنطقة الغربية في أستراليا على المرتبة الثانية في المسابقة، وتلتها صورة جزيرة "ريغبي" في المرتبة الثالثة.

وعبرت رئيسة قسم التسويق في شركة توريسيم أستراليا عن شعورها بالإعجاب بموهبة المشتركين قائلة: "يستخدم مصورون موهوبون طائرة دون طيار بهدف التقاط الصور الفوتوغرافية في أستراليا."

والجدير بالذكر، أن أستراليا راجعت قوانين الطائرات دون طيار لعام 2016، بهدف منح المصورين، الذين لا يملكون غايات تجارية من التقاط الصور بكل أريحية باستخدام الطائرات دون طيار.

نشر