في جزيرة أبعد من البعيد.. رفاهية وفخامة

في جزيرة أبعد من البعيد.. رفاهية وفخامة

سياحة وسفر
آخر تحديث الثلاثاء, 27 يونيو/حزيران 2017; 12:50 (GMT +0400).
1:51

هل ترغب بالابتعاد عن صخب الحياة والاستمتاع بالرفاهية في جزيرة هي أبعد من أي بعيد؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— تُعرف بإحدى زوايا الأرض الأربع، محافظة نيوفندلاند بكندا. تعالوا في رحلة بـ“جزيرة فوغو إن” للاستمتاع بالرفاهية وجمال الطبيعة، والابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

يطلقون على المكان “نهاية العالم.” شاطئ مليء بالصخور، ورياح باردة، وبحر واسع قارس… وكأنك عند نقطة النهاية والبداية لمغامرة رائعة. في جزيرة تأخذك إلى أبعد مكان يمكن أن تصل إليه، تشعر وكأنك مازلت في منزلك.

من الفن ووصولاً إلى الطعام الفاخر، “جزيرة فوغو إن” هي مثال لخيرات الطبيعة وجمالها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jaafar","branding_ad":"Elite_Escapes","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"في جزيرة أبعد من البعيد.. رفاهية وفخامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}