ما سبب وجود هذه المحطة في هذا المكان المهجور تماماً؟

سياحة
نشر
ما سبب وجود هذه المحطة في هذا المكان المهجور تماماً؟
6/6ما سبب وجود هذه المحطة في هذا المكان المهجور تماماً؟

وهذه ليست المرة الأولى التي يستغرب فيها الصينيون من قرارات تأسيس أنظمة نقل غريبة. إذ في شهر مايو/أيار الماضي، افتتح جسر "Huangjuewan" العلوي بظام نقل معقّد يصل الطرق بثمانية اتجاهات وأكثر من 20 منحنى.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إن خرجت من محطة قطار حديثة لتجد نفسك وسط مكان مهجور وناء، فإن هناك تفسيرين محتملين لهذا: الأول، هو أن نهاية العالم قد حلّت، والثاني هو أنك في محطة "Caojiawan" في مدينة تشونغتشينغ الصينية.

وافتُتحت هذه المحطة في عام 2015، للربط ما بين ضواحي تشونغتشينغ وقلب المدينة. ومنذ افتتاحها، كسبت المحطة شهرة في الصين بسبب مظهرها الغريب في منتصف مكان مهجور. 

وتُغطي النباتات المخارج الثلاثة للمحطة، وتُظهر صور التقطت مطلع هذا العام أنه لا يوجد مبانٍ أو طرق مرصوفة أو متاجر أو وسائل مواصلات عامة أخرى في محيط المحطة، التي قلّما يرتادها أي شخص سوى الموظفين. 

قد يهمك أيضاً: كن أول من يشاهد أفخم قطار في العالم من الداخل!

وأخبر موظف في المحطة صحيفة "Chongqing Morning Post" أن ركاباً قليلين جداً يغادرون المحطة. لكن، تعتبر هذه المحطة جزءاً من الرؤية المستقبلية للصين الحديثة. وتهدف هذه المحطة الجديدة إلى جذب مزيد من الأشخاص الراغبين بتطوير هذه المنطقة. 

وتشاهدون هذه المحطة غير المعتادة عن قريب في معرض الصور أعلاه: 

نشر