صور لماضٍ إيطالي لم يعد له وجود

سياحة
نشر
صور لماضٍ إيطالي لم يعد له وجود
8/8صور لماضٍ إيطالي لم يعد له وجود

بيوت معروفة باسم "ترولي" تمتاز بأسقفها المدببة. وتنتشر هذه البيوت جنوبي إيطاليا، ويعود بناؤها إلى منتصف القرن الرابع عشر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في العام 1964، زارت الشابة هوب هيرمان ورمفيلد إيطاليا للمرة الأولى في حياتها، حين لم يكن عمرها قد تجاوز الـ 25 عاماً. 

وتذكر ورمفيلد السحر الإيطالي الذي أسرها حينها، والذي جعلها تمسك الكاميرا ولا تتوقف عن التقاط الصور، التي أخذتها للنساء وهنّ يقمن بمهام منزلية، والرجال وهم جالسون في الساحات، والأطفال وهم يلعبون، والسفن المتوقفة في المرفأ، والملصقات المعلقة على الجدران القديمة.

01:48
هنا في إيطاليا.. هذا النهر يسمح لكم باستخراج الذهب

وبعد أن أقامت في إيطاليا سنة كاملة، التقطت ورمفيلد آلاف الصور، التي تم اختيار 50 منها لتشارك في معرض في مركز "Casa Italiana Zerilli-Marimò" الثقافي في قسم الدراسات الإيطالية في جامعة نيويورك.

قد يهمك أيضاً: في هذه البلدة الإيطالية.. الفلاحون هم من أصحاب المليارات

ونتيجة لرحلتها في إيطاليا، قررت ورمفيلد أن تصبح مصورة، وعرضت أعماها في عدد من المعارض والكتب، أبرزها متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك الأمريكية. 

ولعل أهم عامل خلّدته صور ورمفيلد هو نقطة تحوّل إيطاليا من دولة زراعية إلى دولة صناعية، ما يؤرّخ مرحلة سياسية مميزة.

ويستمر المعرض، الذي يحمل عنوان "Vintage: Italy 1964،" من الـ 14 من شهر سبتمبر/أيلول الحالي، حتى الـ 13 من أكتوبر تشرين الأول المقبل. 

وتشاهدون تشكيلة من هذه الصور في معرض الصور أعلاه: (اضغط على الصور لقراءة المزيد)

نشر