ماذا يحدث حقاً خلف كواليس رحلات الطيران؟

سياحة
نشر
ماذا يحدث حقاً خلف كواليس رحلات الطيران؟
9/9ماذا يحدث حقاً خلف كواليس رحلات الطيران؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رغم أن الشابة مولي تشوما تخرجت من كلية الفنون، إلا أنها بدأت العمل كمضيفة طيران في خطوط "فيرجين أمريكا" الجوية.  

ولكن، لم يقف شغف تشوما في التحليق عبر العالم، بوجه مواهبها الإبداعية الفنية، التي لطالما رافقتها خلال فترة دراستها، إذ أمضت سنواتها التسعة خلال عملها كمضيفة على متن الرحلات الجوية، في تصوير لقطات خلف الكواليس لزملائها أثناء قيامهم بعملهم.

وقد انتشرت سلسلة صور تشوما على موقعي التواصل الاجتماعي، "انستغرام" و"فيسبوك،" مرفقة إياها بوسم #TheSecretLifeOfVirgins أي، "الحياة السرية لطاقم عمل فيرجين،" إذ تمكنت من التقاط صوراً درامية ملفتة للأنظار، للحظات نادراً ما يراها الجمهور وركاب الطائرات.

وتقول تشوما إنها لطالما أحبت الكاميرا منذ صغرها، وغالباً ما شجعتها والدتها على التقاط الصور، وحضور دروس تصوير خصوصية منذ سن مبكرة جداً.

وتتشابه تشوما مع والدتها، إذ كانت الأخيرة تعمل سابقاً كمضيفة طيران، في عهد تنوعت به أزياء المضيفين والمضيفات، ولكن لم يكن هناك من يلتقط الصور ويوثق ذلك الزمن بالسهولة ذاتها التي تُوثق فيها الصور في زمننا الحالي.

وتُوضح تشوما أنها تتمتع بعلاقة وطيدة جداً مع زملائها وأصدقائها في الطيران، مؤكدة أنها تعشق التقاط صور توثق اللحظات التي يتشاركونها معاً، ومضيفة: "لقد كبرنا معاً، وعشنا تجارب زواج، وطلاق، وحالات وفاة. وفي هذه الوظيفة، عليك أن تأتي إلى العمل مهما تطلب الأمر."

تعرّفوا أكثر إلى صور تشوما في معرض الصور أعلاه: 
 

نشر