شركة طيران أمريكية تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها

شركة طيران تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها

سياحة وسفر
آخر تحديث الأحد, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 04:06 (GMT +0400).
شركة طيران أمريكية تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شاشات تلفاز، وأفلام هوليوودية، وألعاب فيديو، ومشروبات، ومأكولات، وغرف مخصصة للنوم، ومساحات للاستحمام.. ماذا ينقص بعد على متن الرحلات الجوية؟ وسائل ترفيه حيّة! 

وبدأ طيران "ساوث ويست" بإدراج وسائل ترفيه جديدة على متن رحلاته الجوية، تتضمن حفلات عروض موسيقية حيّة ومفاجئة، إذ تعاونت الشركة مع عدة موسيقيين لبدء مشروعها "لايف آت 35" والذي يطمح إلى توفير حفلات موسيقية حيّة على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض للمسافرين.

وقد نشر مؤخراً المغني الأمريكي ديفين دوسن، مقطع فيديو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر،" يظهر فيه وهو يقدم أغنيته "أول أون مي" خلال رحلة متجهة من ناشفيل الأمريكية إلى فيلاديلفيا.

وقد علّق دوسن على منشوره، الذي أعادت تغريده شركة الطيران أيضاً، بعبارة: "غنيت ’أول أون مي‘ على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض، والآن يمكنني أن أزيل هذا الحدث من قائمة أهدافي."

ورغم أن الشركة كانت قد أقامت عدة حفلات موسمية على متن رحلاتها منذ عدة أعوام، إلّا أن برنامج "لايف آت 35" سيصبح وسيلة ترفيه دائمة على متن الرحلات، لتقوم فرقة موسيقية بترفيه المسافرين أثناء الرحلة دائماً.
 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شركة طيران أمريكية تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}