سي ان ان تطلق صندوق تمويل الإعلام "غو ذير"

سياحة
نشر
سي ان ان تطلق صندوق تمويل الإعلام "غو ذير"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلقت العمليات التجارية لشبكة CNN الدولية صندوق تمويل الإعلام (غو ذير) "Go There Media fund" لتوفير الخبرات في مجال السياحة والسفر إلى الوجهات البائسة والبلدان التي تتعافى من الكوارث الطبيعية.  

وأعلن رئيس العمليات التجارية لشبكة CNN راني رعد، عن إطلاق المبادرة في حفل عشاء الأحد سبق افتتاح سوق السفر العالمي، والذي سيُعقد في لندن هذا الأسبوع.

واُفتتح الحفل الذي حضره أكثر من مائة من الوزراء والمسؤولين التنفيذيين في قطاع السياحة والسفر، من خلال تكريم إنجازات ضيف الشرف، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة طالب الرفاعي.

وسينضم الرفاعي إلى رعد، والمستشارة الدولية للسياحة والتنمية أنيتا منديراتا، وغيرهم من خبراء الصناعة والخبراء في المجلس الاستشاري لصندوق تمويل الإعلام "غو ذير" التابع للعمليات التجارية لشبكة CNN.

وبدءاً من العام 2018، سيعمل صندوق تمويل الإعلام "غو ذير" بشكل وثيق مع عدد من البلدان سنوياً لتقديم الخبرات، والاستشارات المجانية، والتوجيه الاستراتيجي، وبث CNN الحي، وكيفية بناء الحملات، بهدف استعادة الهوية الوطنية وبناء العلامة التجارية السياحية على المسرح العالمي.

ويُذكر، أن Group CNN Task، (مجموعة معرفة حلول الإعلانات السياحية) على مدى السنوات العشر الأخيرة، عملت بشكل مباشر مع أكثر من مائة دولة في جميع أنحاء العالم، لخلق حلول استراتيجية مؤثرة للعلامة التجارية للبلدان، والحملات المتقدمة عن الإعلانات التقليدية.

وقد أدى ذلك إلى العديد من الحملات الحائزة على جوائز من محتوى الإستديو الإعلاني لصندوق تمويل الإعلام "غو ذير" وCreate، بالإضافة إلى شراكة وثيقة مع منظمة السياحة العالمية.

وقال رعد: "لقد شهدنا باستمرار على مر السنوات أن الحملات الاستراتيجية للسياحة والسفر لها القدرة على تحويل مكانة الدولة وتوقعاتها وشعبها،" مضيفاً: "تكريما لرؤية الدكتور طالب رفاعي، وشغفه والتزامه تجاه قطاع السياحة، سيركز صندوق الإعلام "غو ذير" على مساعدة تلك الدول في بداية الرحلة لإعادة بناء وابتكار علامتها التجارية كوجهة سياحية. ونحن نتطلع إلى العمل مع الدكتور الرفاعي والاستفادة من خبرتنا لإحداث فرق حقيقي ".

من جهته، أوضح الرفاعي: "يشرفني أن أقبل الدعوة للانضمام إلى مجلس إدارة هذه المبادرة الجديدة،" مضيفاً: "سيوفر صندوق تمويل الإعلام غو ذير الدعم للدول التي تطمح للوصول إلى إمكانياتها الكاملة،" ومؤكداً: "أتطلع إلى مواصلة عملي الوثيق مع شبكة  CNNلتحسين آفاق الدول وتقديم وجهات جديدة وتجارب للمسافرين في جميع أنحاء العالم ".

نشر