داخل الجناح الفندقي الفاخر..بتكلفة 48 ألف دولار لليلة الواحدة

سياحة
نشر
داخل الجناح الفندقي الفاخر..بـ48 ألف دولار لليلة واحدة
6/6داخل الجناح الفندقي الفاخر..بـ48 ألف دولار لليلة واحدة

ويُوجد ذكريات لوالدتهما التي تُوفيت في العام 1982، وُزعت في جميع أنحاء الجناح، على شكل صور من أرشيف القصر، وتشمل إحدى الصور وصولها إلى الفندق لحضور افتتاح العرض الأول لإحدى الأفلام الهوليوودية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ماذا يمكنك أن تشتري بقيمة 48 ألف دولار؟ لا شك أنه يمكنك شراء الكثير، بدءاً بسيارة دفع رباعي، وثلاث عملات بيتكوين، أو حتى شراء منزل صغير، أو يمكنك بدءاً من شباط/فبراير المقبل قضاء ليلة بكاملها في الجناح الأغلى والأكثر حصرية في منطقة الريفييرا الفرنسية.

أما "جناح الأميرة غريس" الفخم المكون من غرفتي نوم، فخضع لعمليات تجديد لمدة أربع سنوات، بقيمة ملايين الدولارات في فندق "Hotel de Paris Monte-Carlo" في موناكو.

يُذكر، أن الجناح الفاخر الذي تبلغ مساحته 910 أمتار مربعة، يتخذ اسمه من النجمة الأمريكية المشهورة غريس كيلي، والتي أصبحت أميرة بعد زواجها من أمير موناكو رينيه الثالث في العام 1956.

ويُزعم أن الفندق من فئة خمس نجوم، كان ملاذها الفاخر والمفضل. ويقع جناح الأميرة غريس على امتداد طابقين، في الفندق، وصُمم بمباركة من عائلة موناكو الملكية، التي تبرعت بالأعمال الفنية التابعة  للأميرة غريس، والصور العائلية، وأعمالها الأدبية والشعرية المفضلة ضمن مجموعتها الخاصة.

ويُقال إن الأمير ألبرت، نجل الأميرة غريس والأمير رينيه، شارك عن كثب بالتصميم. وحضر هو وشقيقته، الأميرة ستيفاني، افتتاح الجناح خلال نوفمبر/تشرين الثاني العام 2017.

ويُوجد ذكريات لوالدتهما التي تُوفيت في العام 1982، وُزعت في جميع أنحاء الجناح، على شكل صور من أرشيف القصر، وتشمل إحدى الصور وصولها إلى الفندق لحضور افتتاح العرض الأول لإحدى الأفلام الهوليوودية.

ويتضمن الجناح الفخم غرفتي نوم مع غرف لتغيير الملابس، وحمامين فيهما ساونا وغرفة بخار، وصالات متعددة، وغرفة للطعام، ومكتبة. وخلال فصل الربيع، سيُزيّن الجناح بالورود المميزة للأميرة

وتمتد النوافذ من الأرض إلى السقف، ويدخل الكثير من ضوء النهار الطبيعي، لإضاءة الجناح، والأقمشة الفخمة، والمفروشات المذهبة. كما يُوجد درج منحني مزين بثريا كريستال يربط بين الطابقين، بالإضافة إلى مصعد سري.

وما زالت التكلفة الفعلية لتصميم جناح الأميرة غريس الفاخر، بمثابة سر لا يُفشى، إذ يقول أحد أعضاء فريق الفندق: "أنت تشتري تجربة حلم، والأحلام لا تحمل أي تكلفة."

وبالنسبة لنزلاء جناح الأميرة غريس، تتجاوز الفخامة والجمال المساحة الداخلية، وصولاً إلى حديقة خارجية حصرية تبلغ مساحتها 440 متراً مربعاً، وتمتد أيضاً على طابقين.

ويتميز التراس الأنيق بحديقة مشذبة وحمام سباحة لا متناهي، وجاكوزي، ناهيك عن المناظر المطلة الرائعة. 

وبما أن الأشخاص الذين يدفعون قيمة 48 ألف دولار، لقضاء ليلة واحدة في الفندق يحتاجون إلى جميع الكماليات الممكنة في متناول أيديهم، يتواجد أسطول من الموظفين، لتلبية الطلبات بدءاً بطائرات الهليكوبتر لنقل الضيوف، وصولاً إلى بار للمشروبات، وقبو للنبيذ، والطهاة الذي يحملون نجوم ميشلان.

 

نشر