شاهد.. نادين الراسي تتحدّى برودة الطقس بـ "المايوه" على الثلج

شاهد.. نادين الراسي بالمايوه على الثلج بفاريا

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 30 يناير/كانون الثاني 2018; 04:13 (GMT +0400).
بالفيديو.. نادين الراسي تتحدّى برودة الطقس بـ "المايوه" على الثلج في فاريا في جبل لبنان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ مع متابعيها مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في منطقة فاريا بجبل لبنان، تستمع بالثلوج بينما ترتدي "المايوه" فقط.

وعلّقت نادين على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بالتصوير البطيء، وهي تترك لجسمها العنان وتسقط على الثلج، قائلة: هذا هو المعنى الحقيقي لـ letting go.

يذكر أنّ نادين كانت قد تعرضت لحادث سير مؤخراً، ظهرت بعده في مقطع فيديو طمأنت جمهورها على صحّتها حيث قالت: لكل من يطمئن عني أنا بخير، الحادث مرّ على خير وسلامة وأنا بصحة جيدة وأقود سيارتي بشكل طبيعي ويكثر خير الله.

يشار الى أن نادين الراسي كانت قد شاركت في موسم رمضان 2017 ببطولة مسلسل "ورد جوري"  الذي تدور أحداثه حول حياة عائلة جوري التي يطرأ عليها مصيبة كبيرة بعدما كانت تعيش بسلام، فتُفكّك أفرادها وتَكشِف الكثير من خبايا المجتمع اللبناني بِزيف بعض نماذجه، وحتّى بعض عاداته، تقاليده، وقوانينه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. نادين الراسي تتحدّى برودة الطقس بـ المايوه على الثلج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}