الشيخ محمد بن راشد يُنقذ مجموعة سياح علقت سيارتهم في الصحراء بدبي

الشيخ محمد بن راشد يُنقذ مجموعة سياح بالصحراء

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 مارس/آذار 2018; 09:57 (GMT +0400).
1:06

محمد بن راشد يجرب جناح الدرجة الأولى الجديد بطيران الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت امرأة صورة للشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال مساعدته لها ولصديقيها الاثنين، بعدما علقت سيارتهم في الرمال في الصحراء، السبت. 

وغردت حنا كارين أرويو على تويتر بعبارة: "علقت أنا وصديقتي في الصحراء في دبي، وأنقذنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد". وأرفقت التغريدة بصورة تجمع الشيخ محمد، وأرويو وصديقيها.

وشاركت صورة أخرى لصبي إماراتي يُوصل بين سيارة الشيخ محمد من نوع "Mercedes-Benz G-Wagen " وسيارة من نوع "Honda Pilot،" والتي علقت عجلاتها الأمامية في الرمال.

يُذكر، أن CNN لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشيخ محمد بن راشد يُنقذ مجموعة سياح علقت سيارتهم في الصحراء بدبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}