بعيداً عن حفلتها الغنائية..ماذا فعلت أحلام في الأردن؟

سياحة
نشر
الفنانة أحلام تزور البتراء بمروحية عسكرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- على هامش حفلتها الغنائية في الأردن، رصدت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، بعضاً من لقطات تنقلها في الأردن، ونشرت عدداً من الصور، على "انستغرام"، برفقة والدة الملكة رانيا، السيدة إلهام الياسين، التي دعتها لتناول الغذاء مع زوجها مبارك الهاجري وابنهما فاهد، إذ شكرت الفنانة الإماراتية والدة الملكة، على كرم ضيافتها لها ولعائلتها وفريق عملها.

 كما زارت الفنانة الإماراتية معرض مؤسسة نهر الأردن، حيث اطلعت على مجموعة من منتجات المؤسسة الحرفية التي صممتها سيدات من المجتمعات المحلية من كافة أنحاء المملكة.

ويُشار إلى أنه بعد غياب طال 17 عاماً، أحيت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، حفلاً غنائياً في مهرجان جرش للثقافة والفنون، بدورته الـ33، يوم الجمعة، على المسرح الجنوبي، إذ كان حفلها الأول في العام 1996 والثاني في العام 2001.

ونشرت أحلام مجموعة من الصور للحفل، كانت أولها صورة تجمعها مع والدة الملكة. كما التقت الفنانة الإماراتية بصاحبة لقب الموسم الرابع "أحلى صوت" الفنانة العراقية، دموع تحسين، ونشرت فيديو لها عبر منصة "تويتر" وهي تغني، وعلقت "بنت العراق العظيم في الأردن العظيم"

وفي نهاية الحفل، يُشار إلى أن مدير المهرجان، محمد أبو سماقة، كرَّم أحلام بدرع جرش.

 

 

 

 

 

 

نشر