تعرف إلى أفضل 10 وجهات للسباحة في ألمانيا

سياحة
نشر
سشلوشسي
10/10سشلوشسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تشتهر ألمانيا ببنيتها التحتية وقطاراتها المنتظمة، ولكن هل خطر في بالك يوماً أنها أيضاً معروفة بشواطئها الجميلة؟ 

ومن شواطئ الأنهار إلى الرمال البيضاء التي لا نهاية لها، تعرّف في معرض الصور أعلاه إلى أجمل 10 وجهات للسباحة في ألمانيا:

جزيرة فانجر أوخه:

هي واحدة من جزر فريزيا الـ32 في بحر الشمال الواقعة على شواطئ هولندا، وألمانيا، والدنمارك. ويمكن الوصول إلى الجزيرة فقط من خلال الدراجات أو العربات التي تجرها الخيول.  

ويمكن للزوار المشاركة في رياضة ركوب الأمواج الشراعية. وإذا تسارعت رياح بحر الشمال الألمانية، بإمكانك قراءة كتابك، والاسترخاء على الكراسي الخشبية الملونة.

جزيرة أمروم:

تبلغ مساحة هذه الجزيرة 20 كيلومتراً مربعاً، وتقع شرق جزيرة فانجر أوخه. كما أنها تعد من إحدى أكبر الشواطئ في أوروبا، إذ تتميز بمنارتها البيضاء والحمراء، وكثبانها الرملية البيضاء وقرى الصيد المتواجدة فيها.

شاطئ "Elbstrand"، في هامبورغ:

ليس بالضرورة السفر إلى أطراف المدينة حتى تستمتع بشاطئ ألماني رائع. وعلى الشاطئ الشمالي لنهر إلبه، يقع هذا الشاطئ الرملي على امتداد 13 كيلومتراً.

كما أنه المكان المثالي لمشاهدة السفن التي تدخل وتغادر أكبر ميناء في ألمانيا. والفندق مشهور بين السكان المحليين والزوار، خاصة لإقامة حفلات الشواء.

شاطئ "Binz"، روغن:

تعد روغن الجزيرة الأكبر في ألمانيا، إذ تمتلك تاريخاً غير مألوفاً إلى حد ما. وإلى جانب أنشطتها الشاطئية المعتادة، تجد رصيف الميناء، الذي بُني في العام 1994، إذ يبلغ طوله 370 متراً.

شاطئ اهلبك، أوزيدوم:

يمتد الشاطئ على مسافة 42 كيلومتراً عبر الحدود إلى سوينويتشي في بولندا، وهو موطن لأقدم رصيف ميناء في ألمانيا الذي يبلغ طوله 280 متراً.

بحيرات برلين:

تتميز ألمانيا بمجموعة من الشواطئ الجميلة التي يرتادها محبو موسيقى الجاز والعائلات في الصيف. كما تجد في برلين العديد من البحيرات الموجودة ضمن حدود المدينة، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف كيلومتر من الممرات المائية التي تشترك فيها مع ولاية براندنبورغ المجاورة.

بحيرة "Langener Waldsee":

تعد من إحدى أكبر البحيرات الموجودة في ألمانيا، إذ تجذب مياهها الفيروزية العديد من الزوار في الصيف.

وتقع البحيرة على بعد 20 كيلومتراً من جنوب المركز المالي في فرانكفورت، كما أنها تضم شاطئاً رملياً بطول 900 متر، إذ بإمكانك ممارسة رياضة ركوب الأمواج، والصيد، والتخييم.  

شاطئ "Isarstrand"، ميونخ:

يتواجد عدد من الوجهات المتخصصة للاستمتاع بأشعة الشمس على ضفاف النهر في ميونخ، ولكن الوجهات الرئيسية تقع وُسط البلد القديم.

بحيرة "Walchensee"، بافاريا:

تتميز بافاريا بجمال وهدوء بحيراتها، إذ تعد هذه البحيرة الأعمق في جبال الألب في ألمانيا، ومن الأنشطة التي بإمكانك ممارستها هي ركوب الأمواج والإبحار والغوص.

بحيرة سشلوشسي:

ورغم أنها تقع على ارتفاع 930 متراً فوق سطح البحر، إلا أن هذه البحيرة مازالت معروفة بين السباحين. وإذا كنت تبحث عن مناطق سباحة منعزلة، فبإمكانك أن تجدها في أي مكان.

 

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر