شطيرة برغر ذهبية عملاقة بوزن 3 كيلوغرامات باليابان..هل تجربها؟

سياحة
نشر
برغر ذهبي عملاق احتفالاً بالعصر الإمبراطوري الجديد.. كم يبلغ وزنه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفالاً بالعصر الإمبراطوري الجديد لليابان "Reiwa"، يقدم مطعم "Oak Door" إصداراً خاصاً من شطيرة البرغر. وتُقدّم شطيرة البرغر بحجمين، حجم عادي، وآخر يبلغ وزنه 3 كيلوغرامات.

وبين قطعتين من الخبز يغلب عليهما اللون الذهبي، أوضح موقع فندق "Grand Hyatt"، الذي يحتضن المطعم في اليابان، أن شطيرة البرغر تتألف من كبد البط، والواغيو، والكمأ الأسود، بالإضافة إلى مكونات الخس، والطماطم، والجبن، والبصل.

وبحسب ما نقله الموقع، كتب الشيف باتريك شيمادا "كرجل من الجيل الياباني الرابع، يشرفني أن أشهد على هذا التغيير المثير في عصر الإمبراطورية، أثناء عملي باليابان".

وأضاف: "بينما كنتُ أفكر كيف يمكنني المساهمة في مثل هذه الفرصة، توصّلتُ إلى فكرة "البرغر الذهبي العملاق"، موضحاً: "احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة في اليابان، استخدمنا الذهب كمكوّن تقليدي، لتقديم شطيرة البرغر لضيوفنا".

وإذا كنت ترغب في تجربة شطيرة البرغر بالتحديد، عليك أن تطلبها عبر الإنترنت قبل ثلاثة أيام على الأقل. وبهدف تجنب رسوم الإلغاء والتي قد تبلغ نسبة 50 في المائة، يجب إعلام المطعم قبل 3 أيام على الأقل من تاريخ الحجز.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر