ملكة جمال الكون السابقة تتغلب على خوفها من خلال خوض تجربة القفز من طائرة في دبي

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
ملكة جمال الكون السابقة تتغلب على خوفها من خلال خوض هذه التجربة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعيداً عن عالم الأزياء ومسابقات الجمال، قررت ملكة جمال الكون السابقة، بيا فورتزباخ، التغلب على خوفها من المرتفعات من خلال خوض تجربة القفز من طائرة في دبي.

ولكن كيف كانت ردة فعل ملكة جمال الكون أثناء خوض التجربة؟

شرحت فورتزباخ سبب قرارها المفاجئ في خوض التجربة، في صورة نشرتها على صفحة "انستغرام" الخاصة بها، إذ قالت إنها "لطالما كانت تخاف من الارتفاعات، وتتوتر على متن الطائرات"، إلا أنها استيقظت في يوم من الأيام وقررت كسر حاجز الخوف.

ولفتت ملكة جمال الكون السابقة، إلى أنها "لا تصدق" بأنها استطاعت خوض التجربة أخيراً، كما أثنت على قول الممثل الأمريكي الشهير، ويل سميث، الذي خاض التجربة سابقاً، قائلة: "كان ويل سميث على حق فيما قاله عندما خاض التجربة، لقد وضع الله الأشياء الأفضل في الحياة على الضفة المقابلة من الخوف".

View this post on Instagram

Touch the sky! 💙 I have a fear of heights and always get nervous in airplanes. But I woke up one day and decided it was time to conquer one of my greatest fears and it was soo worth it! I remember seeing people with their parachutes from the balcony of my hotel room and I thought "Kung kaya nila, dapat kayanin ko rin! Why would I let myself miss out because of fear?" so I just went for it! ❤️ A big thank you to Lynette (my instructor) and Buzz (photographer) for helping me calm my nerves before the jump. Believe it or not I was more nervous getting in the plane than actually jumping out. It's true what Will Smith said during his experience, "God put the best things in life on the other side of fear." Ahhh! I can't believe I finally did it! I can't wait to fly again! Don't let fear stop you from anything! ☺️💪😊

A post shared by Pia Wurtzbach (@piawurtzbach) on

ونشرت بيا فورتزباخ، التي حازت على لقب ملكة جمال الكون في عام 2015، فيديو للاستعدادات التي قامت بها قبل خوض تجربة القفز ومقطعاً آخر لها خلال خوض التجربة.

ويُذكر، أن ليلة تتويج ملكة الجمال الفيليبينية، لم يكن اعتيادياً، فقد أعلن مقدم الحفل عن تتويج ملكة جمال كولمبيا، أريادنا غوتيريز، بلقب ملكة جمال الكون قبل أن يعتذر أمام الجمهور عن ذكر الاسم الخطأ ويُعلن عن تتويج ملكة جمال الفلبين.

نشر