أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

سياحة
نشر
أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- إذا كنت ترغب بخوض تجربة سياحية رائعة في اليونان، فليس هناك طريقة أفضل من الإقامة بأحد الفنادق الساحلية الفخمة التي تطل على بعض أفضل الشواطئ الواقعة في جنوب أوروبا. وتتميز هذه الفنادق بسبل الراحة المتنوعة، والتي تتضمن علاجات المنتجعات الصحية، والتنقل بواسطة طائرات الهليكوبتر الخاصة، وتوفير خدمة الخادم الشخصي.

وفيما يلي، 10 من أفخم الفنادق الساحلية التي يمكنك الإقامة فيها أثناء زيارتك اليونان:

فندق "Astir Palace" فور سيزونز بأثينا

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

أُعيد افتتاح فندق "Astir Palace" التاريخي بعد خضوعه لتجديد شامل في وقت سابق من هذا العام، ليصبح أول فندق ومنتجع تابع لسلسلة فنادق فور سيزونز العالمية في اليونان.

ورغم أنه يقع بمنطقة أثينا ريفيرا الساحلية، إلا أن الملاذ الفاخر يبعد عن وسط المدينة التاريخية مدة نصف ساعة فقط، لذلك يمكن للضيوف استكشاف اليونان القديمة بسهولة أثناء إقامتهم هناك.

ويتوسط الفندق 75 فداناً من أشجار الصنوبر، ويضم 3 شواطئ خاصة، و8 مطاعم، وردهات استراحة، وحانات، بالإضافة إلى منتجع صحي مستوحى من فلسفة أشهر الأطباء القدماء، أبقراط، للصحة الشاملة.

ويتألف الفندق من مبنيين، وهما "Nafsika" و"Arion"، وتتميز الأجنحة بمبنى "Nafsika" بمسبح خاص وإطلالة خلابة على البحر، بينما يتمتع مبنى "Arion" العصري بأسلوب عتيق.

فندق "Sani Asterias" بمنتجع  "Sani" في مقاطعة خالكيذيكي

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

ويقع منتجع "Sani" بعقار فاخر تبلغ مساحته ألف فدان في شبه جزيرة كاساندرا، وتحيط به غابات الصنوبر والشواطئ الرملية.

وفندق "Sani Asterias" هو أحد الفنادق الخمسة الفاخرة التي يضمها المنتجع. ويضم الفندق 57 جناحاً أنيقاً بشرفة خاصة، كما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ الفندق، والذي يتميز بإطلالات خلابة على بحر إيجه.

وتشمل المرافق البارزة الأخرى في الفندق البوتيكي منتجع صحي يقدم علاجات عطرية، ومطعم "Water"، حيث أعد الطاهي الحائز على 3 نجمات ميشلان، ماريو كولاغريسو، قائمة بارزة من المأكولات المتوسطية والفرنسية.

منتجع "The Romanos" بمنطقة "Costa Navarino" في ميسينيا

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

يقع منتجع "The Romanos"،وهو أحد منتجعات "The Luxury Collection" الفاخرة، وسط بساتين الزيتون في ميسينيا جنوب غرب شبه جزيرة بيلوبونيز.

ويتضمن المنتجع الحائز على جائزة 321 غرفة، وجناح، وفيلا بمسابح لا نهائية خاصة توفر إطلالات رائعة على البحر الأيوني.

كما يحتوي المنتجع على مطاعم فاخرة، ومنتجع صحي من الطراز الرفيع، ويوفر خدمة التنقل بطائرات لكبار الشخصيات، كما يوفر أنشطة مختلفة مثل دروس الطهي وليالي الرصد الفلكي.

منتجع "Amanzoe" في شبه جزيرة بيلوبونيز

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

يقع منتجع "Amanzoe" على قمة أحد التلال المحاطة ببساتين الزيتون، ويوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على ريف بيلوبونيز الشرقي وخليج أرغوسارونيك.

ويقع هذا المنتجع الفاخر في مدينة بورتوخيلي، وهي موطن للمواقع الأثرية مثل مدينة "Halieis" القديمة وجزيرة سبيتسي الرائعة.

وتتميز جميع الأجنحة الفاخرة المستقلة بشرفات مع مسابح خاصة، بينما تقدم فلل المنتجع خدمة الطاهي والمضيف.

ويقع نادي المنتجع الشاطئي أسفل التل مباشرة على خليج محمي، ويشمل شاطئاً خاصاً، و4 مسابح، ومطاعم غير رسمية، ومنتجع صحي، بالإضافة إلى أكواخ ليلية حيث يمكن للضيوف الاستيقاظ على صوت أمواج البحر. 

فندق "Lichnos Beach" في مدينة بارغا

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

ويقع فندق "Lichnos Beach Hotel and Suites" من 5 نجوم على طول خليج "Lichnos" الذي يطل على مياه البحر الأيوني المتلألئة، ويحتوي على مسبح لا نهائي في الهواء الطلق، ومطعمين، وحانة على الشاطئ.

وتوفر التلال الخضراء المحيطة مكاناً مثالياً لهذا المنتجع الشاطئي الفاخر والمنعزل، والذي يقع في مدينة بارغا في إقليم إبيروس، ويحتوي على عدد من الغرف الفخمة، بما في ذلك جناح "junior" المطل على البحر، والذي يحتوي على شرفة خاصة وجاكوزي في الهواء الطلق، ويعد بمثابة المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس.

كما يعد جناح الأمير فيصل، والذي تبلغ مساحته 78 متراً مربعاً، من أكثر الأجنحة فخامةً بالفندق، ويتميز بشرفتين هائلتين، وغرفتي نوم، ومنطقة لتناول الطعام، وردهة استراحة.

فندق "Daphnila Bay Dassia" في جزيرة كورفو

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

يقع فندق "Daphnila Bay Dassia" على تلة خضراء تطل على خليج داسيا في كورفو، ويتميز الفندق بمزجه بين موقعه المطل على البحر الأيوني، وتصميمه الفاخر، وحدائقه الجميلة والمليئة بأشجار الزيتون والصنوبر.

ويمكن للنزلاء السباحة في بركة المياه العذبة، أو الاسترخاء على الشاطئ، أو المشاركة في عدد كبير من الأنشطة الترفيهية المتوفرة، بما في ذلك عرض الرقص الشعبي.

كما تقع المدينة القديمة الرائعة في كورفو، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، على بعد 20 دقيقة فقط من الفندق.

فندق "Casa Cook" في جزيرة كوس

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

يتضمن الفندق، والذي يقع في جزيرة كوس، أي مسقط رأس أبقراط، 100 غرفة مستوحاة من الهندسة المعمارية التقليدية للجزيرة اليونانية، وتتراوح بين غرف مزدوجة وفلل تضم حديقة خاصة وحمام سباحة.

ويطبق مطعم الفندق الحديث فلسفة من المزرعة إلى المائدة.

منتجع "Abaton Island" في جزيرة كريت

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

تبعد عاصمة جزيرة كريت الصاخبة، هيراكليون مسافة 30 كيلومتراً فقط عن هذا المنتجع الأنيق.

ويحتوي منتجع "Abaton Island Resort and Spa" على 152 غرفة، وجناح، وفيلا. وتتمتع كل من فيلا "Dream" و "Royal"، والمكونة من طابقين، بإطلالات خلابة على البحر الكريتي، وحمامات سباحة خاصة ساخنة، ومناطق واسعة في الهواء الطلق، كما توفر خدمة الخادم الشخصي.

ويضم المنتجع 5 مطاعم تقدم جميع أصناف الطعام من السوشي وشرائح اللحم، إلى المأكولات اليونانية المحلية والأطباق العالمية.
منتجع "Grecotel Mykonos Blu"

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

 يقع منتجع "Mykonos Blu" على شاطئ Psarou الرملي ، ويتألف من فلل خاصة توفر إطلالات ساحرة على بحر إيجة.

ويمكن الوصول إلى المنتجع الذي يقع بالقرب من بلدة ميكونوس الحيوية بالعبّارة أو بالطائرة.

ويهيمن كل من اللونين الأزرق والأبيض في جميع أنحاء المكان، ويمتزج اللونان بسلاسة مع العمارة المميزة لجزيرة كيكلادس والطبيعة المحيطة.

كما يوفر العديد من  الأنشطة المتنوعة مثل دروس اليوغا، ويمكن للضيوف التنقل إلى الجزر القريبة بواسطة سيارات الأجرة المائية الخاصة.

منتجع "Domes Noruz Chania"

أفخم 10 فنادق مطلة على البحر في اليونان

ويضم هذا المنتجع البوتيكي، والمخصص للبالغين فقط، 83 غرفة، وجناح مصممة بشكل فريد إما مع مغطس، أو جاكوزي في الهواء الطلق، أو مسبح خاص.

ويقع جناح "Ultimate Haven"، بجوار الشاطئ مباشرة، ويتضمن حمامين و3 أجهزة تلفزيون LED.

وتتوفر دروس اليوغا اليومية في الهواء الطلق، مع وجود بحر إيجة كخلفية.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة على سطح حانة "Raw" بينما تُحضر أشهى مشروبات الكوكتيل بحسب الطلب.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر