في الإمارات..تحدي لتعزيز الجهاز المناعي بين المقاهي..ما تفاصيله؟

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
كيف تقوي مقاهي الإمارات مناعة زبائنها؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد من حول العالم، يزيد اهتمام غالبية الأشخاص في تعزيز مناعة الجسم وجعله مستعداً، في حال مواجهة أي اختراق للفيروسات والبكتيريا.  

وأطلق مقهى "amongst few cafe" مبادرة تسعى للمحافظة على سلامة المجتمع، وتحدي مجموعة من المقاهي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقع غالبيتها بدبي. 

ما هي تفاصيل التحدي؟

وأوضح مقهى "amongst few cafe"، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، تفاصيل التحدي الذي جمع من خلاله 30 مقهى، وهو عبارة عن فرصة مجانية لتقديم مشروبات تعزز من مناعة الزبائن.

وقبل مقهى "Home Bakery" التحدي، إذ نشر عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو لمشروبات تعزز مناعة الإنسان. وأرفق الفيديو بتعليق: "للحفاظ على صحة مجتمعنا معاً، سنقدم مشروب الزنجبيل الخاص بنا مجاناً". 

واستجابة لتحدي مقهى "amongst few cafe"، يقدم مقهى "Local"، الذي يقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي، شراباً لتعزيز مناعة الزبائن وتحدي الفيروسات. 

ومن بين المقاهي الأخرى التي شاركت في هذا التحدي، باستخدام هاشتاغ "communityimmunity"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي مقهى "Cassette" ومقهى "The Sum Of Us" بمدينة دبي.

وشمل التحدي أيضاً مقهى "Around The Block" في مدينة دبي، حيث قدم مشروب يتألف من الأناناس والتفاح وماء جوز الهند والمانجو وفاكهة زهرة الآلام. 

وبحسب تعليق المقهى على "إنستغرام"، يعد هذا الشراب غنياً بمضادات الأكسدة، ومصدراً جيداً للألياف، كما يساعد دعم الجهاز المناعي. 

ولا يزال هذا التحدي قائماً بين العديد من المقاهي، التي تقوم أيضاً بمشاركته مع مقاهي أخرى، بغية الحفاظ على صحة الزبائن وتعزيز الجهاز المناعي. 

 

نشر