في دبي..موقع "إكسبو 2020" يواجه فيروس كورونا ببرنامج التعقيم الوطني

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
في دبي..موقع "إكسبو 2020" يواجه فيروس كورونا ببرنامج التعقيم الوطني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وسط الإجراءات الإحترازية التي تتخذها دبي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ينضم موقع "إكسبو 2020"، المترقب افتتاحه في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إلى برنامج التعقيم الوطني لضمان بقاء موقع إكسبو 2020 نظيف وآمن للجميع.

ونشر الحساب الرسمي لمعرض "إكسبو 2020"، عبر موقع "انستغرام"، مقطع فيديو يوثق أعمال تعقيم وتطهير شاملة لموقع المعرض. 

ويشير المقطع إلى استخدام المطهرات المضادة للفيروسات والمعتمدة من هيئة الصحة بدبي. 

وتضمنت أعمال "برنامج التعقيم الوطني" في موقع إكسبو 2020 مناطق مثل قرية "إكسبو"، ومنتزه "expedition park"، ومركز إكسبو دبي الجنوب التجاري، بالإضافة إلى أقسام الدول المشاركة. 

وأشار المنظمون إلى أن الحدث العالمي "يراقب التطورات الجارية عن كثب، ويتخذ جميع الإحتياطات لإدارة هذا الأمر والحد من خطورة إصابة جميع العاملين والمعنيين بإكسبو 2020 دبي بفيروس "كوفيد-19"، بحسب ما نشره الحساب الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي عبر "تويتر".

وبحسب البيان، يواظب المنظمون على متابعة وتنفيذ أحدث التوجيهات الصادرة عن هيئة الصحة بدبي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومنظمة الصحة العالمية، مع العمل عن كثب مع المكتب الدولي للمعارض في باريس وغيره من الجهات المعنية لمتابعة تطور الوضع في أنحاء العالم.

ومن المقرر، أن تجتمع لجنة تسيير "إكسبو 2020" دبي عن بعد من جديد لتقييم الأوضاع، وتعديل خطط الاستعدادات المزمعة في ضوء ما تستلزمه المتغيرات، بحسب البيان. 

نشر