بصورة مؤثرة..شركة طيران تحتفي بالعاملين بمجال الرعاية الصحية في ظل فيروس كورونا المستجد

سياحة
3 دقائق قراءة
نشر
شاهد أحدث مقاطع فيديو ذات صلة
شركة طيران تنشر صورة مؤثرة لعاملين بمجال الصحة متجهين لنيويورك للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بينما تكافح مدينة نيويورك في الولايات المتحدة للسيطرة على تفشّي فيروس كورونا المستجد، استقل العشرات من العاملين في مجال الرعاية الصحيّة في أتلانتا طائرة من أجل تقديم يد العون.

واستقل قرابة 30 أخصائياً في مجال الرعاية الصحيّة رحلة تابعة لخطوط "ساوث ويست" الجوية إلى مطار "لاغورديا" الجمعة.

والتقط الأخصائيون الصحيون وطاقم الطائرة صورة لهم وهم يرفعون أيديهم لتُكوّن أصابعهم شكل قلب، وتلقت الصورة ردود فعل إيجابية. 

شركة طيران تحتفي بالعاملين في مجال الرعاية الصحية عبر صورة مؤثرة

صورة نشرتها خطوط "ساوث ويست" الجوية توثق عشرات العاملين المتوجهين إلى نيويورك للمساعدة أثناء تفشّي فيروس كورونا المستجد.

وفي حسابهم الرسمي على "إنستغرام"، كتبت الشركة: "بينما يستمر العديد منّا بالشعور بآثار جائحة كوفيد-19، لا يعلم أحد عمّا يحصل أكثر من خبرائنا الطبيين". 

وتابعت الشركة: "تواصل هذه الأرواح الشجاعة على العمل في وسط الخطر، وهم يضعون احتياجات الآخرين فوق احتياجاتهم الخاصة. وتضحيتهم غير الأنانية هي عبارة عن منارة من الضوء في وقت مظلم كهذا في عالمنا. ولن يكون هناك ما يكفي من الإمتنان والثناء أبداً". 

وتضررت نيويورك بشدّة من فيروس كورونا المستجد مع وفاة ألف و218 شخص حتّى ظهر الإثنين، بحسب ما قاله حاكم نيويورك أندرو كومو. 

وتحدّث الحاكم عن الحاجة إلى الكثير من المساعدة في الولاية التي عملت على جلب المزيد من الموظفين الطبيين، والمزيد من الإمدادات الطبيّة اللازمة. 

وقال المتحدث باسم شركة "ساوث ويست" ديريك هوبارد لـCNN إن طاقم الطائرة لم يكون على علم بوجود العديد من العاملين في مجال الرعاية الصحيّة للمساعدة في نيويورك حتى وصلوا إلى الطائرة.

وقام موظف من شركة الطيران بالتقاط هذه اللحظة اللطيفة قبل إقلاع الطائرة، وفقاً لما قاله هوبارد.

وأضاف هوبارد أن الخبراء في مجال الصحة، الذي بلغ عددهم 29 شخصاً، كانوا في حالة معنوية جيّدة، كما أنهم كانوا يرغبون في القيام بدورهم في مساعدة أولئك الذين يحتاجون العون، وفقاً لما ذكره الطاقم.

واعترفت شركة الخطوط الجويّة بشجاعة وتضحية العاملين في مجال الرعاية الصحية، وأضافت أن العمل الذي يقومون به ليس سهلاً. 

نشر