مقابل 600 دولار.. مطعم يرسل عشاء "يوم الحساب" إلى منزلك من قبل أشخاص يرتدون أقنعة أرانب

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
مطعم يرسل عشاء "يوم الحساب" إلى منزلك مقابل 600 دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- افتتح الطاهيان، آدم بوردونارو وريان لوري، مطعمهما الأول "Ardyn"، في عام 2019، حيث نال إعجاب الزبائن وحاز على اهتمام وسائل الإعلام. 

وكان الطاهيان صديقين مقربين منذ 7 سنوات، حيث التقيا في مطعم "Charlie Palmer’s Steak"، عندما كانا يعملان سوياً. 

بعد مرور حوالي عام واحد من الافتتاح، أغلقت جميع المطاعم في مدينة نيويورك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقف تشغيل مطعم "Ardyn"، في الوقت الذي بدأ فيه العمل الشاق يؤتي ثماره.

مطعم Ardyn في نيويورك
Credit: Ardyn

ولكن، قال لوري: "رأينا ذلك قادماً، حيث تأثرت سياتل بشدة قبل أربعة أسابيع". وأضاف: "نريد القيام بشيء يسمح للأشخاص أن يتلذذوا بجودة طعام المطعم وروحه في منازلهم". 

وبالتالي، قرر الطاهيان تقديم مجموعة وجبات، تعرف باسم "The Doomsday Dinner Party"، أي حفل عشاء يوم الحساب، لأربعة أشخاص، مقابل مبلغ مالي يبدأ بـ600 دولار. 

وتصلك وجبات الطعام، وهي جاهزة للتسخين، من قبل شخصين يرتدون ملابس رسمية وأقنعة أرانب. وبذلك، أراد الثنائي إنشاء شيء لا ينسى وخاص وحصري وغريب للمساعدة في تغيير روتينك اليومي.

مطعم Ardyn في نيويورك
Credit: Ardyn

 

وبالشراكة مع "March On Foundation"، أنشأ فريق "Ardyn" منظمة غير ربحية تعرف باسم "Covid Community Fund"، وهي غير ربحية، تمولها التبرعات وعائدات "حفل عشاء يوم الحساب" بنسبة 15٪.

ويهدف الصندوق إلى مساعدة العاملين في قطاع المطاعم والضيافة، حيث يعد العمال الأكثر تضرراً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

يأخذ بوردونارو ولوري هذا الموقف على محمل الجد، ولا يعرف أي منهما ما سيحمله المستقبل.

يقول لوري: "لم يكن بإمكاننا تصور وضع أكثر شؤماً ورعباً لهذا القطاع"، مضيفاً: "لا نريد أن يعتقد الناس أن هذه نهاية العالم، ولكن هذا يوم الحساب للمطاعم، سيكون هذا تغييراً دائماً في صناعة المطاعم، لا شك".

نشر