مصور يلحق زوجته في جولة سياحية رومانسية داخل المنزل.. ماذا يفعل مؤثرو السفر خلال العزل الذاتي في ظل جائحة فيروس كورونا؟

سياحة
نشر
3 دقائق قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
سلسلة صور "إلحقني" الفوتوغرافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع توسع رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد من حول العالم، قام العديد من مؤثري السفر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتعليق رحلاتهم الجوية.. ولكن، لم يكن هذا حال الثنائي الروسي، إذ لم يتوقفا عن نشر صور جولاتهما السياحية، داخل المنزل!

ويعمل المؤثران في مجال السياحة والسفر، ناتالي ومراد عثمان، على مشروع "Follow Me To"، أي "إلحقني"، منذ عام 2011، أي منذ تواجد الثنائي في برشلونة. 

سلسلة صور "إلحقني" الفوتوغرافية
Credit: muradosmann/instagram

وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وقرارات تعليق الرحلات الجوية، قرر عثمان أن تتبع صوره الجديدة أسلوب مشروع "Follow Me To"، الذي يظهر فيه المصور ممسكاً بيد ناتالي أثناء السفر حول المعالم السياحية، وكأنها تقوده إلى العالم.

ورغم تخطيط ناتالي ومراد عثمان لرحلاتهما إلى بيرو في شهر أبريل/ نيسان، إلا أن الثنائي الروسي قرّرا تأجيل مخططاتهما السياحية والبقاء في المنزل.  

وعلى خطى صور الثنائي الروسي، بمشروع "Follow Me To"، لا يزال يتبع عثمان زوجته ناتالي أينما تقوده، ولكن حول أرجاء المنزل المختلفة. فتارة تجد ناتالي وهي تقوم بكي الملابس، وتارة أخرى تجدها تحضر وجبة الطعام في المطبخ. 

وفي حديث عثمان مع موقع CNN بالعربية، قال: "يجب أن لا نشعر بالذعر ونتعامل مع الموضوع بجدية، فمن المهم ممارسة التباعد الاجتماعي كونه المفتاح للتخفيف من انتشار فيروس كورونا المستجد".

وأضاف: "يجب اتخاذ بعض الخطوات الاحترازية مثل تجنب الازدحام وغسل اليدين واستخدام معقم اليدين".

سلسلة صور "إلحقني" الفوتوغرافية
Credit: muradosmann/instagram

كيف يمكن أن تقضي وقتك خلال فترة العزل المنزلي؟

سؤال لا يعرف إجابته الكثير من الأشخاص من حول العالم، ما يتركهم في حيرة من أمرهم حول كيفية قضاء وقتهم خلال فترة العزل المنزلي.. ولكن، يمكنك تخيل الأماكن التي تريد زيارتها من خلال التحديق في غسالة ملابسك، على سبيل المثال!

سلسلة صور "إلحقني" الفوتوغرافية
Credit: muradosmann/instagram

وفي إحدى صور الثنائي عبر إنستغرام، ستجد ناتالي وهي تحدق في غسالة الملابس، ولكنها في الواقع تبدو وكأنها تنظر من نافذة الطائرة إلى السماء. 

ومن بين النشاطات التي يمكن القيام بها في المنزل، متابعة التدريبات الرياضية المباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والاستمتاع بالحفلات الموسيقية الحية، وممارسة اليوغا، وغيرها.

سلسلة صور "إلحقني" الفوتوغرافية
Credit: muradosmann/instagram

وفي ظل التغيرات التي يواجها العالم بالوقت الحالي، يعتقد الثنائي أنه يجب انتهاز الفرصة للنمو واستخدام الوقت كاستثمار في المستقبل، بالإضافة إلى التعلم والعثور على طرق جديدة لتطوير نفسك. 

نشر