صور من داخل طائرة وهي تتعرض لصاعقة

صور من داخل طائرة وهي تتعرض لصاعقة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 20 مايو/أيار 2014; 04:28 (GMT +0400).

(CNN)-- فيما كان ركاب طائرة البوينغ 767 يستعدون للهبوط في مطار أورلاندو سانفورد الدولي في الولايات المتحدة، سادهم الارتباك وهو يدخلون قلب عاصفة أدت إلى إصابة الطائرة بصاعقة.

وجرى الحادث في الخامس عشر من مايو/أيار وكانت الطائرة قادمة من بريطانيا، وفق ما أوضح ناشر الفيديو على "يوتيوب."

وأضاف الناشر ويدعى نويل "كنا على متن رحلة قادمة من ويست ميدلاند باتجاه أورلاندو سانفورد، عندما دخلنا في عاصفة شديدة فيما كنا بصدد الاقتراب من المطار. لقد حلقنا تماما وسط العاصفة وشاهدنا الكثير من الصواعق وهي تصيبنا."

وأضاف "لقد تحادثنا مع قائد الطائرة بعد الهبوط وقال لنا إن صاعقة ضربت مقدمة الطائرة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Videos_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صور من داخل طائرة وهي تتعرض لصاعقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}