فيديو مرعب يحبس الأنفاس... دون احتياطات يتسلق مدخنة مولد كهربائي قديم بطول 280 مترا

فيديو مرعب يحبس الأنفاس... دون احتياطات يتسلق مدخنة مولد كهربائي قديم بطول 280 مترا

هل تعرف؟
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:20 (GMT +0400).

(CNN)-- يقضّي الشاب فلافيو شيرنيسكو أيامه في مدينة بيتيستي وهو يمارس الرياضات الصعبة ولاسيما تسلق البنايات الشاهقة، ويقوم بتصوير ذلك ثم وضعه للمشاهدة بواسطة قناته الشخصية على يوتيوب.

وآخر فيديو يحبس الأنفاس وضعه الشاب على قناته كان بتاريخ 19 نوفمبر/تشرين الثاني وحظي حتى الساعة بنحو مليون مشاهدة. ويوثق فيه الشاب كيفية صعوده قمة مدخنة مولد كهربائي على ارتفاع 280 مترا من دون أي خوذة أو احتياطات أو لباس خاص إلا من كاميرا ثبّتها على رأسه.

وقسّم فلافيو مهمته إلى أربعة أجزاء حسب صلابة ودرجة الأمان التي توفرها التي يبدو بعض أجزائها متداعيا للسقوط. كما أن جزأين من المهمة كانت تقريبا في الفراغ ولم يكن متاحا للشاب أي فرصة للاستراحة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"فيديو مرعب يحبس الأنفاس... دون احتياطات يتسلق مدخنة مولد كهربائي قديم بطول 280 مترا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/01","rs_flag":"prod","section":["videos","videos:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}