أوكرانيا: 3 قتلى باشتباكات المتظاهرين والأمن الأربعاء

أوكرانيا: 3 قتلى باشتباكات المتظاهرين والأمن الأربعاء

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 22 يناير/كانون الثاني 2014; 06:32 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:34 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لمتظاهرة بأوكرانيا

كييف، أوكرانيا (CNN)— سقط ثلاثة فتلى من المتظاهرين المعارضين للحكومة الأوكرانية، الأربعاء، إثر الاشتباكات التي دارت مع قوات الشرطة في العاصمة الأوكرانية، كييف، بحسب ما امدته مصادر طبية لـCNN.

وبحسب مسؤول أوكراني، فإن من القتلى، شخصان سقطا بإطلاق نار، في الوقت الذي لم تعرف فيه سبب وفاة الشخص الثالث. -- مسؤول أوكراني

وفي صعيد متصل، رفضت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، في أوكرانيا، منخ التأشيرات لعدد من المتقدمين وذلك على خلفية صلاتهم بأعمال العنف الدائرة حاليا بالبلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوكرانيا: 3 قتلى باشتباكات المتظاهرين والأمن الأربعاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}