الرماد الساخن لبركان باندونيسيا يقتل 11 على الأقل

الرماد الساخن لبركان باندونيسيا يقتل 11 على الأقل

العالم
نُشر يوم السبت, 01 فبراير/شباط 2014; 08:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:51 (GMT +0400).
الرماد الساخن لبركان باندونيسيا يقتل 11 على الأقل

سومطرة، اندونيسيا (CNN)--  لقى ما لا يقل عن 11 شخصا مصرعهم، بعد ثوران بركان بشمال منطقة سومطرة بإندونيسيا، بحسب ما اكده مصدر حكومي لـCNN.

وبحسب مصدر بوكالة الكوارث بإندونيسيا فإن البركان والذي يدعى سينابونغ ثار صباح السبت، وأن القتلى سقطوا نتيجة تساقط الرماد الساخن الناتج عن الثوران.

وأدى ثوران البركان إلى تشكيل عامود من الدخان والرماد الساخن بطول ألفي متر.

ولم تقدم السلطات أي معلومات إضافية حول عدد الضحايا والمناطق المهددة إلا أنها أكدت على عمليات وفرق البحث والانقاذ لا تزال سارية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرماد الساخن لبركان باندونيسيا يقتل 11 على الأقل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}