روسيا: السيطرة على مسلح قتل شخصين بمدرسة واحتجز الطلاب

روسيا: السيطرة على مسلح قتل شخصين بمدرسة واحتجز الطلاب

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 فبراير/شباط 2014; 01:32 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN) -- أكدت وزارة الداخلية الروسية أنها تمكن من تحرير عدد من التلاميذ والسيطرة على مسلح كان قد احتجزهم كرهائن بعد أن أطلق النار باتجاه عناصر الأمن، ما أدى إلى مقتل شرطي ومدرّس.

وأكدت الداخلية الروسية أن المسلح المجهول اقتحم المدرسة الواقعة في موسكو صباح الاثنين، واحتجز أكثر من 20 تلميذا ومدرسا في إحدى الغرف الدراسية كرهائن، دون تقديم المزيد من التفاصيل حول دوافعه.

وذكرت الوزارة أن المسلح "أطلق النار على رجال الأمن الذين وصلوا الى مبنى المدرسة من النافذة، الأمر الذي أدى الى إصابة اثنين من عناصر الأمن بجروح" وفقا لقناة "روسيا اليوم" الروسية الرسمية.

أما قناة "روسيا 24" فرجحت أن يكون المسلح والد أحد الطلاب في المدرسة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: السيطرة على مسلح قتل شخصين بمدرسة واحتجز الطلاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}