أمريكا: إرسال قطعتين بحريتين للبحر الأسود

أمريكا: إرسال قطعتين بحريتين للبحر الأسود

العالم
آخر تحديث الخميس, 06 فبراير/شباط 2014; 02:43 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لإحدى القطع البحرية الأمريكية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أرسلت البحرية الأمريكية، الثلاثاء، قطعتين بحريتين إلى البحر الاسود لتكون جزئا أساسياً لأي رد طارئ قد يحصل خلال الدورة الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية والمزمع انطلاقها في الفترة بين السابع و23 فبراير/ شباط الجاري.

وصرح قائد القوات البحرية الامريكية في أوروبا وأفريقيا أن الاسطول السادس أرسل قطعتين بحريتين إلى البحر الاسود, حيث وصلت سفينة ماونت ويتني وعلى متنها 300 من البحارة إلى جانب قيادات عسكرية ومدنية، في الوقت الذي وصلت فيه القطعة البحرية تايلور الأربعاء.

وأشار قائد القوات البحرية الأمريكية في البيان الذي وصل لـCNN نسخة منه أن مهمة هاتين القطعتين هو المشاركة بتمارين روتينية لدعم الأمن البحري وتعزيز التعاون والتدريب المتبادل والعمل المشترك مع الدول الشريكة والاقليمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: إرسال قطعتين بحريتين للبحر الأسود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}