القوات الخاصة الروسية تقتل 5 من المشتبه بانتمائهم لمليشيا بمحج قلعة

القوات الخاصة الروسية تقتل 5 من المشتبه بانتمائهم لمليشيا بمحج قلعة

العالم
آخر تحديث السبت, 08 فبراير/شباط 2014; 11:52 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لتدريبات عسكرية روسية ضد الإرهاب

موسكو، روسيا (CNN)— أكد مصدر أمني روسي، السبت، إن القوات الخاصة قتلت خمسة من عناصر الميليشيات المسلحة في عملية استهدفتهم في العاصمة الداغستانية، محج قلعة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـCNN: "إلى جانب الخمسة المقتولين تمكنت القوات الروسية الخاصة من إلقاء القبض على شخص سادس."

وأوضح المصدر أن الأشخاص الستة لهم صلة بميليشيا بايناكيك، والتي بدورها لها صلة بمنفذي الهجمات الإرهابية على مدينة فولغوغراد الروسية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ولم يقدم المصدر أي معلومات حول إن كان هؤلاء القتلى على صلة بالتفجيرين الأخيرين بمدينة فولغوغراد والتي راح ضحيتها 34 شخصا وجرحت 100 آخرين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القوات الخاصة الروسية تقتل 5 من المشتبه بانتمائهم لمليشيا بمحج قلعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}