إيران: توصلنا لاتفاق من 7 نقاط مع "الوكالة الذرية"

إيران: توصلنا لاتفاق من 7 نقاط مع "الوكالة الذرية"

العالم
آخر تحديث الأحد, 09 فبراير/شباط 2014; 07:24 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمفتشين دوليين بإحدى المنشئات النووية الإيرانية

طهران، إيران (CNN)—أعلنت السلطات الإيرانية، الأحد، عن التوصل إلى اتفاق بسبعة خطوات عملية مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

وجاء في تقرير الوكالة أنه وخلال الاجتماعات "ناقش الطرفان مسيرة التقدم في تنفيذ الخطوات العملية الابتدائية التي تم الاتفاق بشأنها قبل ثلاثة اشهر."

 وأشار التقرير إلى أن البيان المشترك لإيران والوكالة الرية نص في الختام على "أن تفاصيل الاجراءات المتفق عليها سيتم تقريرها من قبل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الى مجلس الحكام،" دون تقديم تفاصيل إضافية حول هذه النقاط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: توصلنا لاتفاق من 7 نقاط مع الوكالة الذرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}