أمريكي يتبرع بسجنه لدى كوريا الشمالية

أمريكي يتبرع بسجنه لدى كوريا الشمالية

العالم
نُشر يوم الأحد, 09 فبراير/شباط 2014; 04:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:33 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن ديفيد شوغرمان،  وكيل أعمال الرياضيين المعروف، أنه على استعداد بأن يقدم نفسه للسلطات في كوريا الشمالية مقابل الإفراج عن السجين الأمريكي لديها كينيث باي.

وقال شوغرمان في طلبه الشخصي الذي وجهه للحكومة الكورية الشمالية :"من إنسان لآخر أطلب منكم إطلاق سراح كينيث باي، وأنا مستعد للقيام بخطوة أخرى، إن احتاجت حكومة كوريا الشمالية سجيناً، فخذوني أنا -- ديفيد شوغرمان، دايفيد شوغرمان"، وأضاف "اسمحوا لي بالذهاب إلى هناك، فأنا أصغر سناً ووضعي الصحي أفضل."

وتأتي خطوة شوغرمان بعرض وضع نفسه قيد الاعتقال بعد أن علمت عائلة باي بنقله من مستشفى إلى مخيم للعمال، وفقاً لما أشارت إليه شقيقته بحديث لـ CNN السبت.

ويمثل شوغرمان لاعب كرة السلة المتقاعد كيني أندرسون، الذي انضم إلى زميله المتقاعد دنيس رودمان في زيارة خلال الاحتفال بعيد ميلاد رئيس كوريا الجنوبية كيم جونغ أون، والتي أثارت جدلاً موسعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا ويعمل شوغرمان على إثارة الرأي العام حول قضية السجين الأمريكي من خلال حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعية على وسم "#BringBaeBack"، ولتشجيع المسؤولين في بيونغ يانغ على إطلاق سراح باي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكي يتبرع بسجنه لدى كوريا الشمالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}