تحويل مسار طائرة عسكرية أمريكية فوق الأطلسي

تحويل مسار طائرة عسكرية أمريكية فوق الأطلسي

العالم
آخر تحديث الأحد, 09 فبراير/شباط 2014; 01:56 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لطائرة سي 5 أيه

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت السلطات الأمريكية، السبت، عن تحويل مسار طائرة عسكرية أمريكية، كانت تطير فوق المحيط الأطلسي وذلك بسبب تعرضها لخلل فني أدى إلى فقدان الضغط داخلها.

وبين متحدث باسم سلاح الجو الأمريكي أن الطائرة من طراز سي5 مخصصة للشحن حيث كان على متنها 25 شخصا إلى جانب الطاقم، وأن تحويل المسار جاء كإجراء احترازي.

واشار المتحدث إلى أن هذه الحادثة لم تؤدي لوقوع أي إصابات، وأن الطائرة موجودة حاليا في قاعدة ويسوفر حيث تخضع لعمليات صيانة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحويل مسار طائرة عسكرية أمريكية فوق الأطلسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}