الجيش الأمريكي: قلقون لنية إطلاق سراح 65 أفغانيا الخميس

الجيش الأمريكي: قلقون لنية إطلاق سراح 65 أفغانيا الخميس

العالم
آخر تحديث الخميس, 13 فبراير/شباط 2014; 03:45 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر أمريكية وفرنسية بالقوات الدولية بأفغانستان

كابول، أفغانستان (CNN)—أعربت القوات المسلحة الأمريكية المتواجدة في أفغانستان، الأربعاء، عن قلقها من نية السلطات في كابول إطلاق سراح 65 محتجزا من سجن أفغانستان الوطني بمنطقة باروان.

وبينت القوات الدولية العاملة في أفغانستان أن من بين هؤلاء المحتجزين من له علاقة بهجمات قتلت وجرحت 32 جنديا من الجيش الأمريكي والقوات الدولية بالإضافة إلى 23 شخصا آخرين من قوات الأمن الأفغانية والمدنيين.

وبينت القوات الدولية أن هؤلاء المحتجزين يشكلون تهديدا محتملا للقوات المتواجدة على الأراضي الأفغانية الأجنبية والمحلية إلى جانب المدنيين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الأمريكي: قلقون لنية إطلاق سراح 65 أفغانيا الخميس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}