فرنسا تعتقل مشتبها به بقتل عائلة عراقية بجبال الألب

فرنسا تعتقل مشتبها به بقتل عائلة عراقية بجبال الألب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 18 فبراير/شباط 2014; 06:31 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعنصر بالشرطة الفرنسية

باريس، فرنسا (CNN)—أعلنت السلطات الفرنسية، الثلاثاء، عن إلقائها القبض على مشتبه به في قضية قتل عائلة بريطانية من أصول عراقية، في جبال الألب في سبتمبر/ أيلول العام 2012.

وقامت السلطات الفرنسية بالتعريف عن المتهم بعمره الذي يبلغ 48 عاما، ومكان سكنه في منطقة هوت سافوا بشرق فرنسا فقط، ولم تقم بالكشف عن اسمه أو جنسيته بسبب قلة الأدلة التي تربطه بالحادثة.

وبينت السلطات أن اعتقال المشتبه به يعود للمعلومات التي تم جمعتها بعد نشر رسم تقريبي لشخص على دراجة هوائية كان بالقرب من موقع الحادثة.

تفاصيل القضية تعود لوقت العثور على سعد الحيلي وزوجته إقبال ووالدتها سهيلة مقتولين داخل سيارة مركونة في مرآب بجبال الألب، في الوقت الذي نجت فيه ابنتا سعد وإقبال رغم ضرب إحداهن بقوة وإصابتها بعيار ناري، في حين لم تصب الابنة الأخرى بسوء بعد أن قامت بالاختباء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا تعتقل مشتبها به بقتل عائلة عراقية بجبال الألب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}