أمريكا تلوح لأوكرانيا بالعقوبات إذا لم يتوقف العنف

أمريكا تلوح لأوكرانيا بالعقوبات إذا لم يتوقف العنف

العالم
آخر تحديث الجمعة, 21 فبراير/شباط 2014; 10:16 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات  المتحدة الأمريكية (CNN)—عبر جو بايدن، نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، عن إدانته الشديدة للعنف الذي يجري في أوكرانيا ملوحا بفرض عقوبات على المسؤولين عن العنف واستهداف المدنيين في أوكرانيا.

ودعا بايدن في اتصال هاتفي مع الرئيس الأوكراني، يانكوفيتش، إلى السحب الفوري لقوات الشرطة والأمن والقناصة إلى جانب عناصر ووحدات الجيش.

من جهته قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري في بيان: "ندين بصورة لا لبس فيها، استخدام القوة ضد المدنيين وندعو إلى سحب هذه القوات فورا."

ويشار إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية، جددت مساء الخميس تحذيرها لرعاياها من السفر إلى أوكرانيا وتجنب الرحلات غير الضرورة إلى البلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا تلوح لأوكرانيا بالعقوبات إذا لم يتوقف العنف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}