لندن: السجن المؤبد لمتهم و45 عاما لآخر بقضية مقتل الجندي لي ريغبي

لندن: السجن المؤبد لمتهم و45 عاما لآخر بقضية مقتل الجندي لي ريغبي

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 26 فبراير/شباط 2014; 10:15 (GMT +0400).

صورة أحد المتهمين بقضية مقتل لي ريغبي بعد تنفيذهما القتل وتصويرهما من قبل أحد المارة

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أصدر القضاء بالمملكة المتحدة، الأربعاء، حكمه بالسجن على المتهمين بقضية قتل الجندي لي ريغبي بالسجن المؤبد بحق مايكل اديبولاجو دون إمكانية إطلاق سراحه، والسجن لأ45 عاما بحق مايكل اديبوال.

وتعود القضية لشهر مايو/ أيار عندما قام كل من اديبولاجو واديبوال واللذان اعتنقا الإسلام في العام 2002 بدهس الجندي البريطاني وطعنه بسكين وأدوات حادة باعتبار أن ذلك جاء كرد لما تقوم به القوات البريطانية من قتل للمسلمين في العالم.

ويشار إلى أن المتهمان ولدا وترعرعا في المملكة المتحدة بعائلة مسيحية ذات أصول نيجيرية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: السجن المؤبد لمتهم و45 عاما لآخر بقضية مقتل الجندي لي ريغبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}