باكستان: 11 قتيلا و39 جريحا في هجوم انتحاري على محكمة

باكستان: 11 قتيلا و39 جريحا في هجوم انتحاري على محكمة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 04:10 (GMT +0400).
0:54

نقلت مصادر طبية في باكستان، الاثنين، إن 11 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب نحو 40 آخرون في هجوم انتحاري استهدف محكمة بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.

إسلام أباد، باكستان  (CNN) --  نقلت مصادر طبية في باكستان، الاثنين، إن 11 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب نحو 40 آخرون في هجوم انتحاري استهدفأمحكمة بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.

وصرح مفتش عام الشرطة بإسلام أباد ، سكندر حياة، إن اثنين من المسلحين اقتحما المكان بإلقاء قنابل يدوية ثم فتحا النار قبل أن يبادرا بتفجير أحزمتهما الناسفة.

وفي وقت مبكر من الهجوم ذكر شهود  عيان لـCNN أن ثلاثة مسلحين فتحوا النار عشوائيا على أشخاص بداخل قاعة المحكمة، حيث سمع دوي ثلاثة انفجارات قبل أن تهرع عناصر الشرطة العسكرية ومكافحة الإرهاب إلى مسرح الهجوم.

وقال معهد العلوم الطبية ، وهو مجمع طبي يضم مستشفى، إن ما لا يقل عن 11 شخصا، بينهم قاض، لقوا مصرعهم في الهجوم، بجانب إصابة 39 آخرين.

ولم يتضح بعد الجهة التي تقف خلف الهجوم الذي استهدف المحكمة الواقعة في وسط  العاصمة الباكستانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باكستان: 11 قتيلا و39 جريحا في هجوم انتحاري على محكمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}