أنقرة: 8 مقاتلات تركية تطارد طائرة روسية فوق البحر الاسود

أنقرة: 8 مقاتلات تركية تطارد طائرة روسية فوق البحر الاسود

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 مارس/آذار 2014; 02:26 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لسرب من طائرات F-16 المقاتلة

أنقرة، تركيا (CNN)—أعلنت السلطات التركية، الثلاثاء، عن قيام ثمان مقاتلات تابعة لسلاح الجو التركي بمطاردة طائرة استطلاع روسية فوق البحر الأسود.

وبينت القوات المسلحة التركية أن الطائرات هي من طراز "أف-16" وأن الطائرة الروسية طارت بشكل محاذ لمجالنا الجوي بالبحر الأسود، في الأجواء الدولية.

ولا يتوفر رد من الجانب الروسي بشكل مباشر على هذا الموضوع، على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أنقرة: 8 مقاتلات تركية تطارد طائرة روسية فوق البحر الاسود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}