إيران: تصريحات أوباما "مزحة العام"

إيران: تصريحات أوباما "مزحة العام"

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 مارس/آذار 2014; 01:58 (GMT +0400).

طهران، إيران (CNN)—قال مسعود جزائري، مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، إن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حول وجود الخيار العسكري على الطاولة ضد إيران نعنبر "مزحة العام."

وأوضح الجزائري بحسب ما نقلته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية: "إن تصريحات الرئيس الاميركي قليل الفهم والادراك ووزير خارجيته جون كيري بوجود خيارات على طاولة اميركا بشان التعاطي مع ايران، قد تحولت لدى الشعب الايراني خاصة الاطفال الى سخرية وتندر."

 واضاف "القوات الاميركية كلها في المنطقة هي في شباك القوات العسكرية للجمهورية الاسلامية الايرانية وفيما لو ارتكب الاميركيون أي خطأ ستتحول المنطقة الى جحيم لهم."

 وتابع جزائري: "إن تصريحات اوباما حول عدد القوات العسكرية الاميركية في المنطقة وحجم تأثيرها غير دقيقة وبعيدة عن الواقع ويمكن اعتبارها "مزحة العام".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: تصريحات أوباما مزحة العام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}