بالفيديو.. مذيعة على قناة روسيا اليوم: ما تفعله روسيا بأوكرانيا "خطأ"

بالفيديو.. مذيعة على قناة روسيا اليوم: ما تفعله روسيا بأوكرانيا "خطأ"

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 مارس/آذار 2014; 04:23 (GMT +0400).

صورة أرشيفية تظهر شخصا يلوح براية البحرية الروسية بين عدد من الجنود المواليين لموسكو داخل أوكرانيا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— فجرت آبي مارتين، المذيعة على قناة "روسيا اليوم" الحكومية الأربعاء، ضجة كبيرة بعد أن قالت إن ما تقوم به روسيا في أوكرانيا يعتبر "خطأ."

وقالت مارتين بنهاية برنامجهاالناطق باللغة الإنجليزية: "لا يعني اذا كنت أعمل هنا أن لا تكون لنا حرية تحريرية، لا يمكنني التأكيد أكثر على رفضي لأي تدخل أجنبي.. ما فعلته روسيا خطأ.. وأن التدخل العسكري في أي بلد لا يمكن أن يكون الحل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مذيعة على قناة روسيا اليوم: ما تفعله روسيا بأوكرانيا خطأ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}