روسيا ترسل دفعة من طائرات ميغ 29 لقاعدتها بأرمينيا

روسيا ترسل دفعة من طائرات ميغ 29 لقاعدتها بأرمينيا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 مارس/آذار 2014; 11:57 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لطائرة ميغ 29 خلال تدريبات بروسيا

موسكو، روسيا (CNN)—أرسلت السلطات الروسية، الأربعاء، دفعة من الجيل الرابع من طائرات ميغ 29 إلى أرمينيا، بحسب ما أكده مسؤول بالجيش الروسي.

وبحسب التقرير المنشور على وكالة أنباء "ريا- نوفوستي" فإن الطائرات المقاتلة تم ارسالها إلى قاعدة إيربوني قرب الحدود بين أرمينيا وتركيا.

ونقل التقرير على لسان المسؤول عن القطاع العسكري الجنوبي بالجيش الروسي، إيغور غوربول: "الطائرات المرسلة جاء بعد إجراء مجموعة من الإصلاحات والصيانة لها،" دون تحديد عدد هذه الطائرات بالضبط.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا ترسل دفعة من طائرات ميغ 29 لقاعدتها بأرمينيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}