وزير الاقتصاد الأوكراني لـCNN: هناك حوار بين وزراء بكييف وموسكو

وزير الاقتصاد الأوكراني لـCNN: هناك حوار بين وزراء بكييف وموسكو

حصري
نُشر يوم الخميس, 06 مارس/آذار 2014; 01:09 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:48 (GMT +0400).
ديمتري ميدفيديف

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال وزير الاقتصاد الأوكراني، بافلو شيريميتا، إن هناك حوارا يجري بين الوزراء في الحكومة الأوكرانية مع نظرائهم بروسيا، في ظل الأزمة التي تشهدها البلاد.

وأوضح شيريميتا في مقابلة مع CNN: "اعتقد أن رئيس الوزراء الأوكراني، آرسيني ياتسينيك تحدث مع نظيره الروسي ديميتري ميدفيدف."

وأضاف: "المهم نحن نتكلم ونتحاور وهذا هو الأمر الصواب."

ولم يقدم الوزير الأوكراني تفاصيل عن طبيعة هذه المحادثات التي تجري على هذا لمستوى الحكومي، إلا أنها تعتبر خطوة إيجابية دعت لها الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي في سبيل نزع فتيل الأزمة في شبه جزيرة القرم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الاقتصاد الأوكراني لـCNN: هناك حوار بين وزراء بكييف وموسكو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/06","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}